قناة البى بى سى العربية

قناة العربية بى بى سى الاخبارية
الان وحصريا بث مباشر للقناة الاخبارية البى بى سى العربية
تعمل القناة على مدار 24 ساعة أخبار عربية وعالمية .
وهى قناة اخبارية تابعة لهيئة الاذاعة البريطانية وتم اطلاق الاذاعة عام 2008 وتضم الاذاعة عدد من الاعلاميين العرب.
استمتع معنا بمتاعبة اخر الاخبار من خلال قناة العربية بى بى سى
كما يمكنك متاعبة راديو بى بى سى بث مباشر


شاهد بث مباشر لقناة البى بى سى العربية

‏هناك 34 تعليقًا:

  1. احنا معاك ياريس واسفين على كل حاجة وملكش دعوة يا اوباما يا ابن الوسخة ياواطى احنا ادرى بمصالح بلدنا وبنقولك يا ريس سمحنا ومتتخلاش عنا وانا من اشد المؤيدين ليك وادافع عنك بروحى وكفاية كدة يا اللى انتوا ورطو الريس ياخونة يا كلاب احنا عارفين ياريس انك ملكش ذنب وبنحبك ودة مش كلام

    ردحذف
  2. انامحمد من الاسكندريه احى قناه الجزيره وقناه BBC العربيه واطلب كمان من الرئيس الرحيل لان الشعب يطالبون بالرحيل منه عشان بيخرب فى المحافظه وبصراحه حرام كده

    ردحذف
  3. كفايا كده يا مبارك

    ردحذف
  4. محمد السيد محمد3 فبراير، 2011 7:33 م

    نداء الى كل مصرى الى كل عاقل الى كل حكيم فى مصر لا تجعلوا مصر العراق اخرى يكفى ان مبارك حارب من اجل هذا الوطن وضحى من اجلها

    ردحذف
  5. متزعلش يا ريس احنا معاك اصل الشعب فاض بة من بطالة وفوضى بس احنا كنا عايزين التغيير دة من الاول يعنى كان لازم الدنيا تتقلب كدة
    ربنا يستر على مصر وعلى شعبها من البردعى وغيرة كفاية انك كنت ممكن تموت فى اى وقت علشان مصروتراب مصر واحنا معاك بس متسبناش

    ردحذف
  6. احنا مش عايزينه خليه يغور زهقنا منه لله بس احنا نصبر شويه مش عشانه علشانا احنا وولدنا

    ردحذف
  7. مبارك مبارك مبارك باسم الشعب المصرى فقط

    ردحذف
  8. السلام عليكم
    حنان من الجزائر
    بصفة عربيه و غيوره على الامه العربيه ادعو الرئيس مبارك الى الاستقاله و تغيير النظام ككل لان الشعب له رغبة في ذلك لان الشعب هو الذي انتخبه و له الحق بتغيير رايه.....يا مبارك من اجل حقن الدمااء...من اجل ان تعيش مصر في سلام و هي ارض السلام........نرجو منك التنحي و احترام راي الشعب

    ردحذف
  9. السلام عليكم ارجو محمد حسنى مبارك بكل الاديان السماويه يتنحى عن الكرسى كفايه خلاص الخير خلص هتاخد ايه تانى اعمل شئ يكون فى صحفتك يوم القيامة كل مصر هتكون معلقه فى رقبتك يوم الدين كفا اتسخفاف بشعب بقا

    ردحذف
  10. السلام عليكم
    اخوانى واجب علينا تجاه رئيسنا ال هو بمثابة الراعي لينا إننا نحسن المعاملة معاه أكيد هو قصر ولو أي حد من الشعب مكانه وارد منه التقصير يقول الرسول صلى الله عليه وسلم" ليس منا من لم يوقر كبيرنا ويرحم صغيرنا"
    فترته الرئاسية كانت على وشك الإنتهاء بعدها ممكن نختار رئيس جديد بس من غير ما نسيء لرئيسنا الحالى.

    ردحذف
  11. احنا كنا نتمنى التغيير دا من زمان ونطلع بمصر من الفساد ومش بنقصد من التغير شحص الرئيس فقط ولكن كل من يعوق تطور وتقدم البلاد ونسأل الله ان يحفظ مصر من كل الحاقدين والمترصدين لها بسوء ونشكر القوات المسلحة فى دورها الحضارى التى قدمتة وهذا ليس غريب على القوات الملسحة وابناء مصر
    اشرف السيد يونس

    ردحذف
  12. اسفين ياريس كنت اتمنى ان تكون محل ثقه لمصر وتخاف على ابنائها لكن انا معاك وكنت اتمنى تفضل رئيس مصر واشكر القوات المسلحة بس مصر معروفة بابنائها مواطن مصرى بيحب الرئيس محمد حسنى مبارك ارجو ان نختار رئيس جديد يحمى مصر من الفساد ويكون مثل الرئيس مبارك حامى مصر فى القوات الجوية

    ردحذف
  13. بنحبك يامصر وياريت الرئيس الجديد يحب مصر ويحافظ عليها ويمنع الفساد كنا نتمنى ان يرحل الرئيس مبارك فى احسن صورة ولكن قدر الله ومشاء فعل هند

    ردحذف
  14. وليييييه مش احمد شفيق

    ردحذف
  15. أخبار مؤكده و مباشره من داخل سجن اجديدا بطرابلس ليبيا تفيد محاولة المساجين الفرار فقامت الشرطه القذافيه ممثلة فى حرس السجن قاموا بفتح النار على المساجين بصوره عشوائيه مما أدى الى سقوط أربعة قتلى ضحايا من المساجين مظاليم عهد الظلمه و المستبدون و أقدمهم و أطولهم عمرا و أعظمهم ظلما و أشدهم بطشا القدافى الظالم الطاغيه المستبد الساقط المخلوع فى نهاية الامر ان شاء الله

    ردحذف
  16. اتوقع ان الرئيس القادم هو عمرو سليمان او المشير حسين طنطاوى

    ردحذف
  17. بنحبك ياريس واسفين على اللى حصل احنا مش ناكرين الجميل بس العلة كانت فى الشلة دول طلعوا شيوخ منصر كما ابكانا خطابك ابكانا تنحيك الى شباب 25 يناير لولا الشعب المصرى ماكنتش الثورة قامت الجميع كان يتظاهر ويظاهر لكن بلا جدوى كفاية بقى وحافظوا على مصر اللى حصل دة كان بارادة اللة لان اللة سبحانة وتعالى حارس لهذة الدولة العظيمة النصر وكل النصر لمصر وكفاية مزايدات وتصفية حسابات

    ردحذف
  18. مبارك يحكم مصر من شرم الشيخ بمساعدة الحرس القديم فكل من يظهرفى الصوره حتى الان ماهوالاتلميز مبارك انظروعلى الشاشه سترون الف مبارك

    ردحذف
  19. لابد من القضاءعلىزيل النظام القديم

    ردحذف
  20. ارجو من قناة البى بى سى والقائمين عليها بأن يتبنون فكرة لقاء خاص مع كل من المترشحين المنتظر تقدمهم الى الانتخابات الرئاسية المقبلة لعرض افكاره التنموية وسماع اقتناعه بكل متطلبات الشعب و الثورة المصرية وتطبيقه لمبادىء الديمقراطية الحرة والانتخابات النظيفة وبحثه الدائم عن مستقبل وتقدم امصر وشعبها وتلقى الماخلات والتعليقات والاسئلة المطروحه عليه من الشعب لمساعدة الشعب المصرى على اتخاذ القرار ولعرض شفافية ومصداقية المترشح على الهواء مباشرة وبدون اعداد للقاء اى بدون املاءات رقابية او مقدمات مكتوبة ومنمقة ليكون المترشح هو من يتكلم عن نفسه بدون اعتبارات الى اى من الجهات المتابعة للمترشحين اذا كان ان يحب ان يكون خادم القوم سيدهم اى المصلحة الوطنية تجاه الشعب والبلد وارسال بعض الاعلاميين لمتابعة الرأى العام بجميع محافظات الجمهورية لمساعدة كل من الشعب والحكومة القادمة للنعرف على متطلبات الشعب المصرى فى كل انحاء البلاد ولمساعدة الرمترشح فى معرفة المسؤلية القادمة على عاتقه اذا كان من الشعب واذا كان من محبى هذه البلد وشعبها العظيم واتمنى لقناة المحور فى الفترة القادمة كل التوفيق

    ردحذف
  21. الى القائمين على قناة البي بي سي, لقد فقدتم مهنيتكم و مصاداقيتكم و زعزعتم الثقة في نفوس الجميع. كيف نثق فيكم و انتم على هذه المنهجية الغير صادقة في الطرح و الانحيازية في تغطية الاحداث، و بث الشائعات المقرضة النتنه. و كما يقول المثل : كل إناء بما فيه ينضح. أن انتم لتغطية احداث الوحدة الوطنية التي اجتمعت في مسجد الفاتح للمرة الثانية و لم نجد اي طرح من قبل القناة. لماذا هذا الانحياز الطائفي البغيض. لابد ان القائمين على من الطائفة الشيعية او انهم يمولون من ايران.

    ردحذف
  22. السلام عليكم انا من اساتذه مقارنه الاديان ومصرى اود ان اراسل القناه لتوضيح ما يخفى عن الكثريين وكان لى حلقات على قناه الحافظ العربيه ازاى اتواصل معكم ضرورى جدا وده تليفونى 0183666971

    ردحذف
  23. اليمن العزيز علي قلوبناولكن مايحصل لانرضاه لالنا ولالغيرنا من الدول العربيه ولكن هده فتنه علي الدول العربيه من الغرب والمنتصر فيها هم الغرب واليهود لان هدا يخالي العرب منشغلين في مابينهم والنصراف عن العدو الاساسي وهم اليهودو الغرب

    ردحذف
  24. السلام عليكم هل مايحدث في الدول العربيه هل يرظي احد الي متي من دوله الي اخرى تونس ومصر وليبيا واليمن و البحرين وسوريا والاردن من التالي السؤال الدي يظرح نفسه من وري هذه الفتنه الحاصله في شباب العربي نحن سعيدون بي التغير ولكن من الى متي سنظل خايفون في وطنا العزيز نريد الامان نحن في اليمن كنازمان الحزب الشتراكي يعمل حرب كل اربع سنوات ولكن مع الرئس علي عبدالله صالح لم يحدث اي حرب وشعرنا بي الامان

    ردحذف
  25. رجاء من قناه البب سي ان توقف بجانب بلدة بانياس الان يتم قصفها

    ردحذف
  26. انا احمد من عشاق قناة BBC

    ردحذف
  27. السلام عليكم انا الشبماء مايحدث فى الامه العربيه ماهو الا فتنه احزروا لقد حان الوقت واقتربت الساعه ياامه محمد فمازا فعلنااااااااااا

    ردحذف
  28. الى القائمين على قناة البي بي سي نرجو منكم التحري الصدق في اخباركم وارسال مراسلين موثوقين بحياديتهم وصدقهم بنقل الخبر وعدم التحيز لطرف ما لمصلحه ما ويرجى ان يكون المراسلين من غير جنسية الدوله.
    ففي اليمن مراسلكم عبد الله غراب يشوه لكم الحقائق بل يقلبها رأساً على عقب وهو بهذا العمل يشوه مصداقية القناه واكيد لايهتم لمصداقيته هو؟؟؟
    المرسل :احلام اليمن

    ردحذف
  29. احد سكان الحصبه23 سبتمبر، 2011 1:17 ص

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    السؤال الذي لا اجد له جواب !!!
    لماذا جميع القنوات العربيه لا تريد تغطية جرائم الفرقه الاولى مدرع بقيادة المنشق علي محسن والبشمرجه(المسلحين)بقيادة حميد الاحمر في الحصبه من تدمير للمنشأت العامه والخاصه ومنازل المواطنين الذين لا حول لهم ولا قوه والاعتداء على الاسر بالقتل الجماعي والسلب والنهب والترويع واحتلال الشوارع حتى في اوقات الهدنه؟؟؟؟؟
    والاكتفاء بتغطية اخر اصدارات المتظاهرين في ساحه الدائري كأن صنعاء كلها الدائري؟

    ردحذف
  30. لماذا تظهرون الجيش في المظاهرات في اليمن انه معتدي وهم بزي الفرقه وتتغضون انهم من عناصر الفرقه المنشقه عن الظام؟؟؟؟؟

    ردحذف
  31. اسفـــــــــــــــــين يامصـــــــــــر بكل دمعة حب اسفين على اللى بيحصل فيكى... اللهم محمى مصر من الظالمين ورد لنا نعمة الامن والامان
    احمد جمال ابو ذهاد@$
    الفنار@$

    ردحذف
  32. سم الله الرحمن الرحيم ياصاحب الفكر الجديد اناعندى منه كثير فكرمن وقت الاصيل يوجد عندنا بالقريه مبتكر ابتكر طريقه تعليميه حديثه لتعليم القراءة والكتابه خلال ثلاثة شهور ومسجلة بالشهر العقارى منذ اكثرمن ثمانى سنوات ومسجله بدار الكتب والوثائق المصريه برقم 21129على2011 ارجومن سيادتكم التكرم والنظر فى الموضوع واخذه بالجديه لانه فائده لكل مسلم وفائده لكم فى دنياكم واخرتكم والله المستعان والموفق تابعونا على التليفونات الاتيه 01117031658
    0966952875
    مصر قنا نجع حمادى الرئيسيه
    وهذا خير من ترميم الف دار لانك سترمم عقولا وتبنى شبابا يقرا ويكتب لاول مرة يكون لك الاجر عندالله لانه علم ينتفع به لاول مرة فى الوطن العربى اليس من العار ان تعلمنا امريكا لغتنا العربية نضع هذا مسئولية عليكم امام الله ورسوله وانتم اجدر من تنظروا الينا والى لغتنا والله الموفق والمستعان
    ومن تكن برسول الله نصرته ان تلقه الاسد فى اجامها تجم ماسامنى الدهر ضيما واستجرت به الا ونلت جوارا منه لم يضم
    ومستعدللقاء اى مندوب عنكم يرى بنفسه ويحكم بما يرى

    ردحذف
  33. ما زال الشعب العراقي يعاني الويلات والظلم والحيف والاستبداد القمع وتكمم الافواه في ظل حكومة اسئست على اساس المصالح الحزبية والفئوية المناطقية حيث صار زادها ومؤونتها الدم العراقي الذي يراق كل يوم بسبب خلافات ازلام السلطة الصراعات من اجل مكاسبهم الشخصية فما كان من الشعب العراق والجماهير والوطنية الا ان تخرج بمظاهرات في كل اسبوع ترفض سياسة الحكومة المقيتة وترفض تسلط ايران على ثروات العراق ونهبها من خلال عمائها وادواتها لكن نرى العجب كل اللعجب من وسائل الاعلام العربية وغيرها حيث وقفت موقف المتفرج على ما يحدث في العراق فأين شرف المهنة واي المهنية التي تدعيها هذه القنوات فلماذا هذا الصمت المطبق من كل وسائل الاعلام فالشعب العراقي عربي وهذة الجماهير التي خرجت عربية وطالبتكم وناشدتكم بأسم العروبة فأينكم يامن تدعون العروبة فهل تقفون مع الشعب العراقي وهو يستصرخكم ويستغيث بكم أم ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    واليكم روابط التظاهرات التي شهدتها المحافظات العراقية يوم الجمعة
    هذا موقف العراقي العربي الاصيل ياتاريخ سجل http://www.youtube.com/?watch?feature=player_embedded&v?=KOnVj1OLC4U
    http://www.youtube.com/?watch?v=O-Vhy3NywMk&feature=rel?mfu
    http://www.youtube.com/?watch?v=O-Vhy3NywMk&feature=rel?mfu

    ردحذف
  34. ارجو زيارة موقع youtube بهذا العنوان رحلة برينتشى ليبيا ومتابعة صفحتنا على رابط التواصل الاجتماعى الفيس بوك

    Berynachi Club@facebook.com
    زلكم منا فائق الاحترام والتقدير
    أحمد عبدالقادر البغطوس

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم